عزيزى زائرموقع لوك لوك يمكنك الان ان تطلب ماتريد برامج ,افلام,العاب,كل ما تريد واكثر,ويكون على إدارة الموقع ان تأتيك بما تريد ما عليك الا ان توضع تعليقا او ردا مكتوب فيه ما تريد, كما نلفت انتباهكم بانه يمكنكم الاشتراك فى كتابة المواضيع والمناقشات فى اى مجال وفى اى كلام الا الغير لائق لان الموقع عنوانة الكلام الكثير فى جميع المجالات وهذا شعارنا إن لم تتحدث فلن تعرف

الأحد، 29 نوفمبر 2009

الفيفا : مصر تدافع عن اللقب الافريقي بدون أفضل لاعب فى أفريقيا

الفيفا : مصر تدافع عن اللقب الافريقي بدون أفضل لاعب فى أفريقيا
Saturday 28th of November 2009 10:59:00 AM
تحت عنوان "مصر تدافع عن لقبها بدون أبوتريكة" قال الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" فى تقرير على موقعه إن منتخب مصر سيحاول تعويض عدم التأهل إلى مونديال 2010 بجنوب أفريقيا بالدفاع عن لقبه الأفريقي رغبة منه فى تحقيق إنجاز هو الأول من نوعه بالفوز بالكأس الأفريقية ثلاث مرات متتابعة.


ووصف "الفيفا" غياب النجم أبوتريكه عن المنتخب بسبب الاصابه بانه يعد لطمه قوية "للفراعنة" خاصة أن لاعب الأهلى كان صاحب هدفي الفصل فى المباراة النهائية فى بطولتى كاس أمم أفريقياأمام كوت ديفوار عام 2006 بالقاهرة وأمام الكاميرون عام 2008 بأكرا.

واشار فى هذا الصدد الى ان الفحوصات الطبية الأخيرة التى اجريت لأفضل ثانى لاعب فى القارة الأفريقية و أبرز عنصر فى المنتخب المصرى أثبتت حاجته للعلاج و التأهيل لفترة قد تتجاوز ثلاثة أشهر وهو ما يعنى غياب اللاعب عن نهائيات أمم أفريقيا التى سوف تنظمها أنجولا فى مطلع العام القادم.

واوضح التقرير أن النجم المصرى وأفضل لاعب فى أفريقيا تعرض للاجهاد خلال تواجده بمعسكر المنتخب المصرى بأسوان استعدادا لمواجهة الجزائر فى إطار تصفيات كأس العالم ولكنه رفض إبلاغ مسؤولى المنتخب رغبة منه فى المشاركة بالمباراة الأمر الذى أدى لتعرضه للإصابة بشرخ فى وجه القدم.

يلعب المنتخب المصرى فى المجموعة الثالثة فى كأس الامم الافريقية المقبلة والتى تضم إلى جانبه منتخبات نيجيريا وبنين وموزمبيق و تقام مبارياتها بمدينة بينجيلا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لتعليقك

.
أضف هذه الصفحة للمفضلة لديك